Tuesday, March 3, 2009

اضحك .. الصوره تطلع حلوه

كل ما أسأل أحد عن وضع مجلس الأمه وأزمة الاستجوابات المقدمه لسمو رئيس الوزراء مع اني شخصيا ما أشوف انه في ازمة اساسا, يقولي حل المجلس وبس , والبعض يقولي حل غير دستوري ... حتى ساعات لما أسأل نفسي تقولي نفس الجواب
...
ليش دايما نلقى الاجابه هذي ؟؟ ليش صرنا مقتنعين فيها ونشوفها أسهل شي ؟؟؟ مع انه صعود المنصه سهل والتنحي واايد اسهل , قلنا وراح نكرر .. الوضع الاقتصادي بالبلد بالآونه الاخيره منهار .. وقبله ولازال الوضع التعليمي والاجتماعي والأمني والاسكاني والصحي والتنموي .. حتى الوضع النفسي لنا تعبان , ما بقى لنا شي ..
خلاص يعني الصوره المفروض تكون واضحه , صعود المنصه او الاستقاله والتنحي ... طبعا مو معنى هذا انه المجلس ما عليه كلام والاعضاء ملائكه , وحتى الاستجوابات المقدمه لسمو رئيس الوزراء انا اشوفها انها تحمل منافع شخصيه غير منفعه الديره .. استجواب المسلم مضحك , محور واحد وهو المصروفات اللي اساسا المليفي لما هدد بالاستجواب كان هذا واحد من محاوره , مع انه المحور اللي يبيه المليفي والاساسي هو التجنيس , المحور هذا حول للنيابه والاخ توه يبي يستجوب ... حدس ... صفقه مع الحكومه ؟؟ الصعود والظهور على الساحه بصوره مشرفه وتعويض بعض الخسائر ؟؟؟ أم صحوه شبابيه جاده ومتأخره لمصلحة الكويت ؟؟ .. ما ادري والله ..
اتمنى يكون في أمل وضحكه وتنحي من سمو الرئيس .. علشان الصوره تطلع حلوه




******************************************************************

حملة أقسم الاخيره الكل شافها وللاسف استغربت من الاخوه المدونيين الطرح المخيف والهوشه اللي صارت :):)
حمله مثل باجي الحملات الاعلاميه , شخصيا اشوفها حلوه وخفيفه ولها معني ووضحت الشي هذا بتعليقي بمدونة اخوي العزيز فريج سعود , ما اعتقد معنى الحمله والهدف من الحمله هو التأثر بالشخصيات الموجوده علشان نقسم ونحب الكويت , الفكره هي انه كل واحد بالمجتمع يقسم انه يؤدي دور مهم وبناء بالمجتمع الكويتي من خلال عمله ومجاله سواء الفني او غير ذلك وما اعتقد انه من الشخصيات اللي طلعت نكره احد معين فيهم يعني على الأقل في شخصيه وحده نحبها منو ماكان :):)
عموما اكيد في اشخاص ما راح تعجبهم الفكره وفي اشخاص خالف تعرف بس يبون يختلفون مع كل شي بالكويت بس هذي تظل وجهة نظر

7 comments:

فريج سعود said...

لو عندي جريدة جان كتبت افتتاحيتها

سمو الرئيس تنحى وفكنا

سيدة التنبيب said...

أنا مابيه يتنحى .. عشان لا يطلعون النواب أبطال و هم ما يستاهلون

Mohammad Al-Yousifi said...

تراكمات

lwatan-ajmal said...

فريج سعود

خل نسوي نشرات

lwatan-ajmal said...

سيدة التنبيب

وانا ابييه يتنحى علشان الكويت

lwatan-ajmal said...

ma6goog

هذي كلمه مشتقه من تراكمه ... صح؟؟

Fair.chair said...

رئيس مجلس فاشل 5 حكومات فاشلة

::::::::::::::::::

هدى حسين تقسم أيضا ..