Wednesday, June 4, 2008

منو حطكم اوصياء؟؟

مشلكه النواب اللي حسبالهم انهم اوصياء على المجتع الكويتي يتكلمون حتى بخصوصيات الناس , يعني الحفله اللي سوتها اداره المستشفى الخاص باحدى الفنادق واللي ممن المفروض تكون حفله خاص.. سووا منها مشكله ومحاسبه وتضخيم للأمور , يا خوفي باجر اسوي عيد ميلادي واييب هيفاء وهبي وتكون القضيه مدرجه على جدول اعمال مجلس الأمه بس تعتعقدون منو راح يحاسبون ؟؟؟؟ ما عندي وزير ولا منصب ولا شي , راح يحاسبون منو ؟؟ رئيس الوزراء يمكن ؟؟ ما ادري
دخلتوا قاعه عبدالله السالم بالديمقراطيه واقسمتوا للدستور والمشكله ما تبون تطبقون ابسط اللوائح و القوانيين الموجوده فيه واللي تكفل للمجتع و الفرد الحريات , اذا انتوا ما تبون الدستور ولاانتو مؤمنين فيه لا تدشون ,, بس لا الكرسي حلو مع البشت واللحيه صح؟
المفاوضات مع الحكومه حلوه يعني يمكن فيها جم مليون اسكر حلجي فيهم واروح بالصيف شاطئ العراه او اجنس عايلتي واصوت مع المره بحقوقها السياسيه مو ايمانا مني بالشي هذا بس علشان استفيد واخذ اللي ابيه وبعدين باللعنه ما ابي ادش ولا انجح ,اصرخ على هذا وذلك وباجر يقولون شوفوه سبع وله الجنه صح؟
ما نبي وصايا من احد يا اعضاء , ما نبي لجان تشوف اشياء دخيله على مجتمعنا تدرون ليش؟
انتوا الدخلاء على المجتع هذا , شنو تبون ما ادري ؟!! واحد ما يوقف حق السلام الوطني ويلعب بتلفونه يعني حتى مو قاعد على الأقل بحترام للنشيد ورمز الدوله ويقولون يا اخي حريه شخصيه ؟؟ هاااا الحين هذي حريه شخصيه صارت ؟؟؟ او يطلعون فتوى انه مايجوز الوقوف وهذا من عمل الكفار والتشبه فيهم ؟؟ في ريال منكم يقولي الأمراء والملوك يوقفون يعني هم تشبه في الكفار ؟؟؟؟ محد يقولها فيكم ولا يتجرأ واحد فيكم على الشي هذا صح؟؟
المشكله انه حدكم الصلاه والصوم وتروحون الحج والعمره مثل باجي الناس بس شنو اللي يميزكم عن باجي الناس علشان تكونون اوصاء عليهم؟!! بس كافي..... وصدقوني راح تشرق شمس بالكويت اللي دايما معروف انها شمس الحريه وارد و اقول الكويت راح تكون وطن اجمل

4 comments:

Hamad Alderbas said...

مبروك التدوين

وبالتوفيق :)

Fair.chair said...

اعتقد ان مشكلتنا مشكلة ثقافة شعب بالكامل نتمنى من الحكومة ان تضع برامج توعيه توعي بها النشىء الكويتي منذ صغره

ونلاحظ ان النائب الخارق الحربش اول اقتراح قدمه انشاء لجنة الظواهر السلبيه واحد اعضائها النائب الهايف

سوال :هل الجلوس وعدم احترام العلم من الظواهر السلبيه ام الايجابيه ؟؟

lwatan-ajmal said...

حمد
شكرا والله يوفق الكل ان شاء الله

lwatan-ajmal said...

fair.chair

معاك حق بس لازم احنا بعد يكون لنا دور بالتوعيه واعتقد عدم احترام العلم يعني الشخص مو محترم وما عنده ولاء للديره والمصيبه انه موجود بقاعد عبدالله السالم!!!!!